-->

محمد نصر نصر الصحفى يكتب :مودة ترفض الكشف عن عذريتها وأرصدتها في البنوك.. ومحاميها: توقعنا الحكم

مودة ترفض الكشف عن عذريتها وأرصدتها في البنوك.. ومحاميها: توقعنا الحكم

كتبه الصحفى محمد نصر حماد
كتبه الصحفى محمد نصر حماد 

قال أحمد البحقيري، محامي المتهمة مودة الأدهم، إنه سيستأنف على قرار المحكمة الاقتصادية الحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه.

كانت قد قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الاثنين، بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، لاتهامهم بالتعدى على القيم والمبادئ الأسرية.



وأضاف المحامي في تصريحات صحفية لـ”القاهرة 24″ أن موكلته مودة الأدهم رفضت إجراء كشف العذرية، الذى طلبه محضر مجري التحقيقات، متابعا أن مودة رفضت الكشف أيضا عن حساباتها وممتلكاتها الخاصة في البنوك.



وفور سماع الحكم انهارت المتهمتان من البكاء، بينما صرخت حنين حسام “والله مظلومة معملتش حاجة”، بينما تعرضت مودعة الأدهم لحالة من الإغماء فور صدور الحكم، كما انهار أهالى المتهمتين خارج قاعة المحكمة.



كان النائب العام وجه لهما تهم الاعتداء على مبادي وقيم أسرية في المجتمع المصري وإنشائها وإدارتها واستخدامهم مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة، وكذا اتهامها بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر بتعاملها في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادي وقيم المجتمع المصري للحصول من ورائها على منافع مادية وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال والوعد بإعطائهن مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الإتجار بالبشر تضم المتهمة وأخرين

كتبه الصحفى محمد نصر نصر بجريدة المصرى اليوم بتاريخ 1/8/2020
مواضيع مقترحة